تابعنا عبر الفيسبوك

الاستشارات المالية والادارية

إن حقائق السوق الحالية في قطاع غزة والضفة الغربية لا تتيح للقطاع التجاري سوى مساحة صغيرة للتغيير بسبب ضعف القوة الشرائية وضعف الاقتصاد واعتماده عل التوظيف.

يتم تحديد التحديات التي تواجه الشركات في كل صناعة من خلال التقييم المستمر لهيكل الادارة او ما إذا كان لديهم هيكل إدارة أصلاً، مهارات القيادة ، إنتاجية القوى العاملة ومدى الاستفادة منها.

الشركات في كثير من الاحيان يجب أن تستحدث نماذج تنظيمية جديدة لتعزيز مناخ من الابتكار والتحسين المستمر والتركيز القوي على العملاء في جميع المستويات حيث يحتاجون إلى أشخاص قادرين على القيادة والمساهمة في تلك النماذج ، والتوجيه والدعم للانتقال إلى طرق جديدة في ممارسة الأعمال التجارية.

إن تحسين أداء الأعمال ، وتحويل المخاطر والجهود المبذولة إلى فرص ، وتطوير استراتيجيات الفوز من أجل النجاح، وتعزيز الحفاظ على القيمة هي جوهر ما نقوم به من أجل المنظمات الرائدة في كل مكان. يبدأ دعمنا في المراحل الأولى من المشروع أو البرنامج من أجل مساعدة عملائنا على تبرير قضاياهم التجارية، كما نقدم خدمات لا غنى عنها حول رؤى العملاء والسوق، أيضاً تطوير حالة الأعمال. أيضاً نحن نقدم نهج رائد في تخطيط السوق  من أعلى إلى أسفل ، مما يسمح لعملائنا تحديد بدقة حجم وتكلفة برنامج عملها. حيث أنه ربما يكون السبب الوحيد الأكبر لفشل التحول هو ضعف التخطيط والهيكلة والإعداد والتعبئة.